انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
YAZAƝ
YAZAƝ
لا خياره 🥒
L I N A
L I N A
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
L I N A
L I N A
اول ما بديت اسوي موضوعي الكهرب ما يتركني و اخوي من هناك يحتاج مهاراتي بالفوتو نح3
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هو سكرني الصورة و خلي السيلفي حقنا اخر شي براحتك ياروحي لا تضغطي على نفسك ندى1ق1
L I N A
L I N A
يقلبيي ب11ق1
مع اني احتاج افتح الفوتو و اسوي رمزيات ثانيه لبيلفي bonus بس معليه نح3
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انكتمت مكانك اساعدك بشي ب11؟
L I N A
L I N A
التعب كله في اني احط الرمزيات بمكانها بس الباقي ايزي نح3
حطيت 50 رمزيه و مازال حوالي 250
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هذا اللي رح ينختم اداري ب11 اي خاصة لو كانت النت تحتضر ب11
L I N A
L I N A
اعتقد بين الذهبي و الالماسي لان كل الرمزيات نفس الستايل الا 30 جبتهم من المانجا
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
احس عادي هم2
هو لو تسوي كل 50 في رد و اكتبي مقدمة لكل رد يطلع ناري خنفشاري ندى1
L I N A
L I N A
اي جالسه اسوي كذا
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بس احس تعب يارب ينختم لك ب11
L I N A
L I N A
ع حسب ترتيبهم برضو
لوسيفر الاخ الاكبر
مامون الثاني
ليفي الثالث
ساتان الرابع ق1
اسموديوس الخامس
بيل السادس
بيلفي السابع ق1
ديافولو
بارباتوس ق1
سولومون
سايمون
لوك
تطقيمات
رمزيات من المانجا
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
خلص وقفي لا تحرقي تتنفسين حرق انت غ11
L I N A
L I N A
ذا مو حرق غ11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لو ماحذرتك تحرقين اعرفك ترا غ11
L I N A
L I N A
لا ابد هه4
أعلى أسفل