انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
مخسي بوكو ه1
نفسسككك مرررةة اكررهه الفرنسييييهه و مفهمهااا وععع هه4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مادة ملهاش فايدة زي كاناو روزي4
L I N A
L I N A
اتفقق اكره الفرنسيه نح3
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
احلى من نتفققق هم11ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ميينن يحبهاا اصلاا
L I N A
L I N A
فيه وحده بفصلي تحبها الف و تذاكر لها الف
عندها 5 دفاتر فرنسيه واحد للدروس واحد للتحضير واحد للملاحظات و اثنين احتياطيين
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فانز الفرنسي او11
L I N A
L I N A
و شخصيتها غثيثه و مقرفه الف وحاسدتني ع كلشي او11
L I N A
L I N A
اجل ليه تسوي علميه و درجاتها بالرياضيات و العلوم و الفيزياء زي وجهها و بمواد الحفظ درجاتها جيده او11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خلاص فهمتها وعرفت ذا النوع هم2
ذكرتيني من اكون قاعدة بامان الله القى الدافورة تناظرني بدون سبب وبشكل مخيف :)
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
L I N A
L I N A
اي ذي الدافوره
وفيه دافوره ثانيه حاقده الف علينا برضو
وللاسف بتدرس معي السنه الجايه والي بعدها
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ااححح ياخسارة هم11
انا اتمنى مايدرس معي احد من السنة ذي لانهم كلهم زفتيشن حكمو4
L I N A
L I N A
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
كل الي درسو معي العام ذا بيدرسوا معي السنة الجاية و يزيدو أكثر مهدي7
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لاتقولوا لي ذا نظام الثناويات رورو3 بنتحر لو كذا
L I N A
L I N A
اي ثاني و ثالث ثانوي كذا
L I N A
L I N A
خصوصا تقني و رياضيات لان الفصول تكون قليله مقارنة بعلوم و تسيير
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
احنا تقني قسم واحد بس لهيك يبقو معيي نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أعلى أسفل