انمي تون AniMe TOoN

O Z E N
O Z E N
لا مو نفس أكيد 25 نقطة مع المضاعفة حق كل قسم إلا لو غلطت أنا بالحساب ه1 ق12
Second Heartbeat
Second Heartbeat
ههههههههه انا قلت اكيد في خطأ ميورا2
سويت رد اداري بقسم فضاء التون
و مكتوب عليه تدبيل 1.5
مو 25*1.5 = 37.5

+ ليه ما تخلي تجميع النقاط لآخر يوم للفعالية لأن بتم تعديل الردود كتير و ممكن يلخبط حسبتك

<عدلت ردها و ضافت أشياء و خايفة تتوبخ ض0ق1

انا والله مشانك مشان ما تضلي تتابعي كل الردود بشكل اسبوعي
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
حصل والله مساويتلك 30 نقطة سارقتك عيني عينك و يوم العيد ه1💔
آسفة كتير حسابك الصح شكلي حسبتو على أساس 20 .. شكرًا على انتباهك بجد معا7ق6

بشوف السجل و أسجل الجديد يعني المشكلة فيني، لو تركتهم لآخر يوم حأجلس أسبوع أعد بس شكلي باخد من رايك و أخلي فترة معتبرة لأجمع بتركيز عشان حتى الأختام و بتتغير ✔️

بجد شكرًا على رايك لأنو عمالة أتخربط فعلًا .. و السموحة على الغلط ق12
Second Heartbeat
Second Heartbeat
عادي يا عمري ما صار شي ^^
انا كمان بتلخبط كتير بالحسابات و كتير جبت العيد ايامي بالاشراف وانا عم اجمع التونات بالتكريم ض0ق1

+ اذا بتحبي بساعدك بالعد او شوفي شي مشرف عام يساعدك ( يقدر يعدل ع الردود )
منو بساعدك و منو اذا واحد سهى بخربطة الحساب التاني ينتبه

يعطيكِ العافية ع مجهودك لك1ق1
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
أعلى أسفل