انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
Wen Yifan
Wen Yifan
اقصد يوجا تقول الحفلة مملة
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
انا تعبت من الرقص جا دورك
D
Diαblo
يجنن نور الاولى حسبي الله احنا نلبس بقدونس الحمد لله ضايل سنتين وافتك منه
والله انكم مساكين يا نور الثانية حز88

احنا الي مسموح أسود ونيلي ورصاصي بس مدرستي شوية منفتحة كلشي عادي المهم تلبسي شي ض000
J O K E R
Wen Yifan
Wen Yifan
تدرون اني انا توجيهي راح اصير بعد ساندرا ؟هيرو7
J O K E R
J O K E R
خير شو في
شو سبب الحفلة ؟
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
@K E I R A
تعي شوفي دوكجا سبقك يرقص منسدح1
SAIRYU
SAIRYU
الحفلة بمناسبة كوننا على قيد الحياة وبصحة جيدة قررنا انه لازم نحتفل هي11
D
Diαblo
تدرون اني انا توجيهي راح اصير بعد ساندرا ؟هيرو7
ويت اني هسا صف 11 وانتي هم؟
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
J O K E R
Wen Yifan
Wen Yifan
اني السنة الجاية صف 11 وبعدها توجيهي عاشر اللي خلصته كان تهيئة ومنه اخترنا لو احنا ادبي علمي او فضائيين ما نبغى ندرس سكاي2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
نسيت انك العم هون جوكر داركو4
D
Diαblo
اني السنة الجاية صف 11 وبعدها توجيهي عاشر اللي خلصته كان تهيئة ومنه اخترنا لو احنا ادبي علمي او فضائيين ما نبغى ندرس سكاي2
رح ابچيي لا تذكروني اني علمي حكمو6
Wen Yifan
Wen Yifan
واني ادبي وهاتي حليها جا في بالي كتابين العربي والانجليزي والتاريخ والجغرافياروزي7
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
صرت اخرج للرئيسية فكل مرة اشم هوا و ارجع للخيمة دولور1 حكمو6
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ليه تفاعل " تأثرت " ؟؟؟؟ روزالين حكموه1
Wen Yifan
Wen Yifan
تفاعلت غلط وغيرته يويلي قفطة
Wen Yifan
Wen Yifan
في هالوقت اعزائي بكون ادرس للتوجيعي
أعلى أسفل