انمي تون AniMe TOoN

Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
الا انا هيرو9
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
وين ها يكون كأس العالم الجاي ؟مارشي1
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
مدريي والله ليت ايام كأس العالم ترجع نح3
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ايه حلوةة
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ما رأيكم تجو تعملو الحفلة مرة ثانية فملفي
انا راح اعزمكم و اعمل حفلة احسن من هاي و فيها العاب كمان
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
نلعب تحريات كونانية ههههههههههههههههههه
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
خوشششش
RO-CHAN
RO-CHAN
منورييين يا جماعة نفر نفر شرفتوا وما كلفتوا ندى1 ق1
سآي الحُب ما قصرتِ بالدعوة و الحوسة مع المعازيم لوسيفر11
نردهالكم بالافراح جميعاً هي11 ق1
ROI
ROI
شو هاي الختامية مافيه عشاء شي هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
لا ماكو لو تريد تنظف تعال مع عمورية هم2
ROI
ROI
لا لا انتم نظفوا أنا و مهدي بنروح نتناول العشاء منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
حفلاتنا احنا عالحاف = ما في شي يتاكل بلهجتي هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
لا قلنا عمورية وانت ومهدي بتنظفوا مالنا خص هم2
ROI
ROI
وانا مالي خص ما احتفلت اصلا هه4
Wen Yifan
Wen Yifan
حتى ولو بتنظف مافي مهرب هم2
ROI
ROI
لا لا انا معي دعوة VIP منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
دامك علقت يعني بتنظف نيوهاهااشلي3
RO-CHAN
RO-CHAN
في في هسا بنذبحلك تييس هه4
@Mahdicchi ولا بصيرش ؟ سالي6
Mahdicchi
Mahdicchi
وووه بتذبحين أحد الأعضاء سالي1
أعلى أسفل