انمي تون AniMe TOoN

أيمن كناني
أيمن كناني
ميورا2الله يلطف قلب سكاي علينا
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
لأن ردودك بالمواضيع القديمة احتمال يحذفولك ياهم لإن في مواضيع كتير قديمة 2018 و 2020
أيمن كناني
أيمن كناني
تمام فهمت عليك مافي مشكلة اسوي ردود في المواضيع الجديدة
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
اذا لقيت الموضوع صعب انك ما بتعرف الكتاب ومانك قاريه دور على المواضيع الطويلة لأن فيها حكي كتير بساعدك ترد عليه
أيمن كناني
أيمن كناني
حاضر شكرا على المعلومة
قدرت اسوي رد هلء على موضوع لساتو جديد
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
استمر بالتوفيق ان شاء الله 💐
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بخصوص عندي طلة رهيبة في قسمك ندى1
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
بتنوري القسم قسمك ❤
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اقصد قسم الروايات العالمية بك2 ان شاء الله لي طلة ثانية في العام ق1
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
😅😅 عم نستناكي
زهـ❀ـراء
أيمن كناني
أيمن كناني
ساكي تشان عن اي قسم مسؤولة
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
المنتدى العام
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
تدرين احس انه من اصعب الاقسام حز88 ق1 ق1
أيمن كناني
أيمن كناني
مارشي1حصلتي على قسم حلو كثير يمكن تترقين بسرعة
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
حبيته للقسم وخاصة النقاشات يلي فيه حسيته لطيف حتى لو صعب بس حبيته
أيمن كناني
أيمن كناني
بالتوفيق ليك فيه
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
وانت كمان موفق و ان شاء الله عن قريب منشوفك بالأزرق
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كفو قويه لايكوه7 جوجو1<صاحبتك اختارت اسهل قسم من حيث التقارير ضض1 قك2
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
بالعكس بحس قسمك صعب من ناحية ان من وين بدك تجيبي افكار لمواضيع 🤔
أعلى أسفل