انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
ادبي بك2
أيمن كناني
أيمن كناني
حلو كثييير
انا تخرجت من الثانوية تخصص علمي و بعدين تخصصت ادبي في الجامعة
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
واه كيف نظامكم يفرق احس بك2
أيمن كناني
أيمن كناني
من أي ناحيه ؟؟؟
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
عقلي شطب لما قلت علمي بعدين ادبي بك2
أيمن كناني
أيمن كناني
احب آداب اكثر
تخصص آداب حلو كثييير
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
اتفق والمجال الادبي يستهويني ندى1
أيمن كناني
أيمن كناني
بس انت آداب كيف بتسوي التمريض لوسيفر4
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
عادي ترا عنا اقدر ادخل بس لازم اجيب ٨٠٪؜ فما فوق
أيمن كناني
أيمن كناني
بالتوفيق ليك يارب رح ادعي معك
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
انا مو السنة الجاية السنة اللي بعدها توجيهي فديتك ندى1
أيمن كناني
أيمن كناني
ما ظل كثير تشجعي
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
راح ابذل كل جهدي في هذي السنتين ان شاء الله وما راح اتخاذل ولا ثانية ندى1
أيمن كناني
أيمن كناني
تمريض و الله اختيار كثير حلو
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ان شاء الله هذا لو ما توفقت فيه خيار ثاني بختار حتى لو ما زبط تمريض بس ان شاء الله يزبط ندى1
Wen Yifan
Wen Yifan
يارب نشوفك خريج وبأعلى المراتب ندى1
أيمن كناني
أيمن كناني
ان شاء الله يارب
شكلي نسيت اشراف هههههه
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
جاية اقولك وش وضع الاشراف هه4
أيمن كناني
أيمن كناني
نستنى تيسونة معاها طقم شكلها هربت بيه
  • متت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
مدري شكلها منجد عندها ظروف او نتها غريب
أعلى أسفل