انمي تون AniMe TOoN

الزمـردة
الزمـردة
بحبه 1% وهال 1% بيكون جسمه والا الشخصية الله لا يوريك ه1
الزمـردة
الزمـردة
سبب حقدي عليه مو شخصيته المش متزنة ، لان عادة الشخصيات اللي كذا بتكون نوعي المفضل
بس للحين ما تخطيت كيف قتل الولد ابو عيون لونهم اخضر سالي6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خشمكممم احب الغثيثيننن والاشراررر ب11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
و قتل شخصي المفضل الكريه ذا ماعنده سالفةروزي7
الزمـردة
الزمـردة
للشر حدود يا ست ، بتحبين غيوكو ؟ سالي3
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ابشرك تحب موزان ش2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مفيشش حدود عندييي
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
جيوكو صرت اتقبله بس مب احبه هم2
الزمـردة
الزمـردة
لا انتي انخبلتي رسمي ه1
طيب تابعي بليتش وكرشي على زاراكي كينباتشي عشان نصير اطلق ضراير ه1
يا ويلك لو تكرشين على ايزن وجه الطاوة اق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
كيف اصارحك اني احب ايزن بك2
الزمـردة
الزمـردة
لا كدة كتير انا هقوم الطم بحجارة داركو4《 ع قولة اخواننا المصريين مسك1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شسوييي تراهم فخمين ب11
الزمـردة
الزمـردة
توصلت لاكتشاف ، وهو انك تحبين الشخصيات المكروه واللي دمها ثقيل ..
الشر ماله دخل ، فيه اشرار وهيبة وينحبون بس اللب تحبينهم انتي محد يحبهم غيرك ه1
الزمـردة
الزمـردة
فخمين ف عينك انتي بس سالي3
انا لو ف ايدي امحيهم من تاريخ الانمي حكمو6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لااا وييييننننن غ11
فيه كثير احبهمم ومب مكروهين زي تشويا وكوكوشيبو واكازا . وزوهاكوتين و تسوكاسا ودابي وهيميكو توجا وسوكونا وايرين غ11
الزمـردة
الزمـردة
كوموشيبو اكرهه ، اكازا بحبه ه1
دابي طقت فيوزات مخه في اخر ارك بين الاشرار والهيروز طاح من عيني شلون هاجم اخوه ، ادري مشكلته مع انديفار بس شوتو وش دخله ؟ ترا ما يختلف عنه .. ليش حتى يشخصنها معاه هم2
الزمـردة
الزمـردة
هيميكو العشق ، بحبها لانو رغم انها شريرة بس احسها لطيفة جدا وطيبة والدليل هو حزنها على توايس مارشي6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايوة لعد تكرهين المكروهين عندج بس هم2
المشكل انه كان فخم فييه ب11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ايي وسايكوو احبهاا مرةة اكيد في اشياء عميقة بماضيها هم11ق1
الزمـردة
الزمـردة
لا مو قضية اكره اللي تحبينهم انتي ..
بالعكس انا لا حبيت شرير لازم يكون عنده ماضي حزين يبرر شره .. اما لو هو شخصية شريرة بدون مبرر ف ذا الشي ماحبه هم2
أعلى أسفل