انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
على الفاضي لاني بكرا اول يوم دوام لانها مدرستي قاعة توجيهي وبرتبوها وهيك اضحزني ☠️
Wen Yifan
Wen Yifan
احس متحمسة وخايفة بنفس الوقت لانها جديدة … وصرت صف ١١ ..
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
امااا منجد؟؟ حسبت يوم ٢٠ .. المهم كيف دوامك اليوم 😭😭؟
  • فديمتت
التفاعلات: Wen Yifan
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
احس الوضع بيكون كويس لانها مدرسة جديدة ومتعرفين حد فيها
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
لا اليوم اول يوم كويس نوعاً ما وبكرا بشتري الكتب سليمة تصك الكتب وبالنسبة اغلب بنات مدرستي هناك بس مش كلهم بنفس صفي لأنهم في منهم تجاري وعلمي وكذا وانا اكم بنت اللي أعرفها بصفي بس اليوم صدع راسي بسبب بنتين ورا بضلوا يحكوا بصوت عالي💀
أعلى أسفل