انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
قلبيي زمان عنك اشتقت لك والله
ايي شايفة وصرت صف 11 ثاني ثانوي نح3
فديتك من ذوقك الحلو ندى1 ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
كتبت و فتحتي ييياااااه انا ساحرة تن1
Wen Yifan
Wen Yifan
هو كنت اصلا ما أريد ادخل بس دخلت اشوف الاشعارات واطلع..
Wen Yifan
Wen Yifan
رمزيتك رهيبة ندى1 ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ايانو الي صممتها الي سكاي12
Wen Yifan
Wen Yifan
فديتها تصاميمها رهيبة ق1
Wen Yifan
Wen Yifan
من لما شفت رمزيتك عرفت انها هي ندى1 ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
@A Y A N O اي1 فتحت انستا بس المشكلة هي انهم يقولون لي ان كلمة السر خاطئة رغم اني متأكدة منها و غيرتها و بعدين يقولون كلمة السر خاطئة كيف افتح حسابي مرة اخرى ؟؟
هم2حابة أطلع من قوقعتي و اعمل صداقات جديدة معكم
L I N A
L I N A
لا تكلميني عن الانستا لان ذاك المكان اكرهه لدرجة محد يتصورها
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
اوكيه ح اكلم هاروكا بس بعد ما اقدر اتخطى و ينفتح انستا شكله بده يتهاوش معي حكمو6
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
ح اكلمك هون احسن ؟ مبين المكان احسن بالنسبة لك
Wen Yifan
Wen Yifan
اي في الأيام الجاية راح اتواجد هناك أكثر من هناك @Yukako ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
@Haruka~
لازم احمل تطبيق انستا لينفتح الحساب ؟ لأني ادخل بس من غوغل
Wen Yifan
Wen Yifan
مدري بس الأساس تحمليه احسن ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
بدي يضل سر ما اقدر احمله على الجهاز
Wen Yifan
Wen Yifan
تقدري تدخلينه من هناك يزبط عالحالتين ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
يعني ممكن يعمل حتى من غوغل بدون تحميل
بس يقولون لي دوما ان الباس وورد خاطئ و هو مش خاطئ انا متاكدة منه
Wen Yifan
Wen Yifan
لو تريدي تكلمي أيانو ضلك هنا لأنها ما تستخدم الانستا ق1
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
حتى انت ح اكلمك هون , مدري شبه ما يبي ينفتح
هذا هو @yu.ka.ko18
بس ما يبي ينفتح
  • وااو
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
بالمناسبة اني احب صداقتك معاها ندى1 ق1 ق1
مكيتكم ق1
أعلى أسفل