انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
امين يارب والله يوفقكم وييسر لكم بعد حبايبي ندى1 ق1 ق1 ق1 ق1
  • فديت
التفاعلات: Y U M I
Wen Yifan
Wen Yifan
في حال بالتوجيهي جبت معدل كويس ان شاء الله حسب ما اخطط له تمريض ق1
  • فديت
التفاعلات: Y U M I
Wen Yifan
Wen Yifan
Y U M I
Y U M I
اريد ادخل طب ان شاء الله داركو2
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ماشاء الله موفقة مثل اخوي الله ييسر لك دربك ونشوفك بأعلى المراتب يارب ق1 ق1 ق1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اظن الاغلب يقول الدخول ب 20 سبتمبر او مدري ض2
Wen Yifan
Wen Yifan
قريت حاجة زي كذا من فترة بالانستا بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مبغا اداوم ساي1
Wen Yifan
Wen Yifan
وش اقول عن نفسي ثاني واحس نفسي مضغوطه مع اني بالبدايات و 11 كتاب؟ بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مدري كم مادة عندنا في الثانوية لسه مااعرف ه1
Wen Yifan
Wen Yifan
الله يعينك على الثانوي - طالبة ثانوي مكروفة-
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مب مستعدة نح3
Wen Yifan
Wen Yifan
كنتي بدك تكبري ومتحمسة نتيجة الحماس منسدح1
Wen Yifan
Wen Yifan
عادي هي زي اي سنة بس كرف فيها كثير حسب مرحلتك والمواد ممكن سهلة
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بطلت مبغا اكبر بك2
Wen Yifan
Wen Yifan
توقعت يتغير رأيك بس تكبري القادم أحسن بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هو احب اكبر بالرقم مب بالمسؤولية بك2
Wen Yifan
Wen Yifan
انتي اي شعبة رايحة؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
علوم تجريبية هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
أول مره اسمع فيها الاسم غريب نوعاً ما
أعلى أسفل