انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
يا حبيبي شكرا لهالكلام الحلو خجلتيني حز88ق6
واني احبج هم داركو2
بس اولاد عمي شدخلهم هه4
D
Diαblo
+ لونيي ماحيتغيررر الا لو عممو سكااي غيرر لونن الاعضااءء المميزييننن
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا احبك اكثر منك نقطة انتهى النقاش لايكو1
يسكنو معكم اظن مدري يومياتك دايما معهم بك2ق1
سكاايي غيرر لونن المميزين غ11
  • فديمتت
التفاعلات: Diαblo
D
Diαblo
لااا اصلا نصهم عايشين برا العراق بس لأن عطلة اجونا هه4
لا لا خليه لوني حلو حز88
أعلى أسفل