انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
محمود درويش هم11
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
Wen Yifan
Wen Yifan
هو في ضل حب للحياة اصلا
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
وبين آلاف الشهداء رقصو و المآذن تهدم فوقهم
لا دودة القز عادت تلد الخيوط و لا الرحيل عاد متاحًا
السماء أصبحت تمطرهم موتًا، أينسجونها هي أم ينسجون جراحهم
ماعاد لزهر الياسمين منبتٌ فقد داسوه كله

كل ماتبقى يا درويش هو شضايا أحلام و عطر مسكٍ سماوي
O Z E N
O Z E N
هو في ضل حب للحياة اصلا
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله والله أنو نحنا الي خناكم والله
Wen Yifan
Wen Yifan
تعرفي بردتي قلبي يدافعوا عن ملكهم كأنه عمل حاجة مفيدة هه4
  • لايك
التفاعلات: O Z E N
Wen Yifan
Wen Yifan
مش منكم العيب والله العيب على الحكام وكل واحد ساكت انتوا شعب ايش بيدكم تعملوا؟
اذا احنا محتلين وضفة وفينا عجز بسبب الحواجز والمعابر
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
Wen Yifan
Wen Yifan
صح النوم صحي بعد 25 اتوقع يوم عالعدوان يضحك ولا يحزن مش عارفة والله هه4
  • لايك
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
تعرفي بردتي قلبي يدافعوا عن ملكهم كأنه عمل حاجة مفيدة هه4
صح النوم صحي بعد 25 اتوقع يوم عالعدوان يضحك ولا يحزن مش عارفة والله هه4

شفتيهم ولك صارو يستفزوني بشكل الي صاير فغزة و الضفة الي ولا بشري فيه يتحمل يشوفو فمابالك بيعيشو و هما عمالين يعبدو و يلمعو صورة حريم النتن ياهو .. لك أنا مش فلسطينية و رح أنجن!

والله على حسب علمي فمحمد نبينا كلنا ماعرفش معتبرين حماية مسراه واجب الفلسطنيين لحالهم و عمالين يتصدقو عليكم من طيبة قلبهم لك قرف

بالآخر عرفنا أنو كل الدول العربية محتلة إلا غزة
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
أعلى أسفل