انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
ما اخذنا البراهين اصلا بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كيف مااخذتو البراهين او11 قك2
Wen Yifan
Wen Yifan
منهاجنا يختلف عنكم بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ياحظكم البراهين اكثر مايرهقني ب11
Wen Yifan
Wen Yifan
مش حظنا تماماً
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
غدا عندي فرض رياضيات احس ابدا مو جاهزة في نفس الوقت ماابغاه يتأجل ابغا اتخلص من ضغطه نح3
اليوم درسنا ساعتين رياضيات سوينا فيهم درسين و تصحيح وظيفة بعدين سوينا فرض الفيزياء و المشكلة الكبرى انهم بالمساء ب11قك2
Wen Yifan
Wen Yifan
ندرس إلكتروني احنا
أعلى أسفل