انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
ان شاء الله علطول وما في سحبات ض2
الله يبارك فيك يا حلوة ق6ق6ش2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
نفس القسم او غيرتي عيو1 ممكن اسوي موضوع عن قريب احس نشاطي رجع بنسبة 5% وودي استغله ه1
Wen Yifan
Wen Yifan
لا نفس القسم بحبه
لاحظت يارب ترجعين للقسم برضو ق12هي11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ريمو ماسكة القسم اصلا ماابغا واجبات ه1
Wen Yifan
Wen Yifan
لا الحين أصلاً تقدرين لو حبيت اي قسم لأن لاحظت النشاط بالتون قليل فما يزعج مررة الا لو تعب لك ف حقك ق1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بس احتاج اسوي شروط التقديم من جديد مواضيع و ردود و مدري هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
انت متفرغة ؟ قادرة ؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
متفرغة لو اردت اتفرغ و منشغلة لو اردت انشغل لا معنى لهذا السؤال احس قر1 ممكن بعد فترة يجيني شغف و الا مااعتقد
Wen Yifan
Wen Yifan
بكل الأقسام لاحظت ما في نشاط ذي الفترة لو ما تريدي تتعبي نفسك لأن بعدها يمكن ينشط الوضع
أعلى أسفل