انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
.. في احتمالية .. بس نسبة ضئلية انو الاستديو يغير النهاية
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
اماااا!! مكنت اعرفف ليش ما اخذت راحتها طيب يعني مو ضروري تخلصها بسرعة اهمشي تعطيها تكملة و نهاية حلوة ب11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
اتمنى لو انها تتدخل و تتعاون مع الاستوديو و تغير النهاية أو تطوله أو تسوي حاجه
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا بعد انصدمت من عرفتتت ب11 ياليتها بس اخذت راحتها عشان تكمل لنا بشكل رهيب بك2
أعلى أسفل