انمي تون AniMe TOoN

L I N A
L I N A
على حسب
ليه عندك شي اسويه لك؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لا بس بشوف اذا متفرغة مشان تصممي لي لو مشغولة مافي مشكلة ابدا ش1 هيدر مدونة و فوتر بدون فواصل عيو1
L I N A
L I N A
حاليا بفتره فروض اذا تقدري تنتظري الين اخلصهم بعمله لك
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هو اللي طلبت منها ساحبة من فترة طويلة فلو مارجعت الى غاية انتهائك اطلب منك لو جهز الى ذيك الفترة اللهم بارك ش2 ق12 شكرا حز88 ق12
L I N A
L I N A
عندك تفضيلات كيف يكون؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
يكون هادئ ألوانه بيضاء و مشتقاته من الالوان الفاتحة يفضل ماتكون فيه صورة بنت مكتوب عليه • الدّهـرُ كالدّهــرِ والأيّامُ واحـدةٌ ،والنّاسُ كالنّاسِ والدّنيا لمن غَلَبا .. ! ش2
L I N A
L I N A
يعني ابيض الوانه فاتحه و مافيه اي صوره انسان ؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لو صورة انسان مو واضح ملامح وجهه عادي ق12
L I N A
L I N A
حاضر
أعلى أسفل