انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
هيييه ني تشاان طلعت خبرةةة ش2
Star in the dark
Star in the dark
في المملحات العادية على الاغلب نحب ندير صدر دجاج مقطع نزيدلو جزر مبروش و قرعة او كورجات كيما تسموها مع فرماج تشيزي نتع ليسوندويتش + فرماج رابي داركو2
اما البطبوط نحبلو حشو صدر دجاج مقطع مع بطاطا مقلية و صوص حمرا و زيتون اخضر و فرماج كاريات داركو2
الصراحة يعني حسب وش كاين في الدار ه1
امممققققق زهووورررر طباااخة مكنتت ادرييي حز88 ق1 <كففف
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ءكطعؤععغيعحاكؤداؤ اعزمكم ب11
Star in the dark
Star in the dark
جااااااييية ض000
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
الاوني سان الزوج المثالي حز88
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
خالهاااا هي11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كنت برد زوجها طلعت خالها حز88
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
فطسستت هه4
Star in the dark
Star in the dark
اصبروا مين زوج مين و مين خالها و مين هي ب11!!؟؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
غو هي امك و اني اخوها رين يعني انا خالك داركو2
Star in the dark
Star in the dark
اوووههه انتتت خااالييي ب11!!؟؟؟
Star in the dark
Star in the dark
اووممققق مكنت ادري انه عندي خال وين كنت مختفي السنوات ذي سالي6
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كنت امشي في المواعيد
Star in the dark
Star in the dark
طيب لا تنسى تكون حاضر بعيد ميلاد بنت اختك او بقول لجدي ش1ق10
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
منو جدك بك2
Star in the dark
Star in the dark
الصراحة للحين ما اعرفه بس ادري انه مز و معضل ش1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
طبعا دام جاب هالجمال كلو فواضح لايكوه7
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
يخي تفهمووووون ، شينازوغاوا سانيمي جدكك ش2ق1
مع أن لسا مو مقتنعه بيه مرة مقدر اتخييله يكون ابويي هه4 بس ختشيير احبه
أعلى أسفل