انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
الحلو أن محد حله
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
كنت حنسقيك عليه ه1
+ احنا مالتاوش بالواجبات ندى1 + تفكرت بلي لازم نكتب تعبير فرونسي والله ماني فاضية :)
+يلا على الاقل محد حله هه4
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
تفكرت بلي لازم نكتب تعبير فرونسي والله ماني فاضية :)
متحليش قلها مقعدتش ضف1
أعلى أسفل