انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اقلك اطرد كل الاعضاء مايستاهلونك
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
احم احم انا استحي من المدح خلاص > طير بس ه1ه1
يبالي اطردهم تصدقين بس بخلي اللي اشوفهم يستاهلون 🤣🤣🤣🤣
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا على راس اللي يستاهلو اصير حمراء هالمرة ه1<الثقة
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
انتي اولهم بدون منازع اصلا 🤣🤣🤣🤣
لا خلاص تستاهلين سماوي مع صلاحيات 🤣🤣
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لا هيك برفع سقف توقعاتي صدق ه1 تكفا بطلب تصميم و انشر موضوع و اول مايختموه لي اطلب منك رسالة ترقية عادي ب1؟ ابغا اصير بقدونس ب11
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
البقدونس مو حلو 🤣🤣🤣
لو الترقية بهذي السهولة جان هاي الخايسة @MeyRin من سنة صايرة ادارية 🤣🤣🤣
^ سبحان الله المنشن هني يستوي لكن بالشان لا 🙂💔
Lucas
Lucas
الشات اتوقع خربان مع كله لازم تكتب الاسم كامل من نفسك وترسل رسالتك بتلاقيه انحط وياويلك اذا بيه زخارف بتروح تنسخه نح3
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
عيل ما بقدر اكتب اسم حد كامل غير اسم اخو رورو 😔
لانه سهل 🌚♥️
Lucas
Lucas
فطسسسسستتتتت ه1ه1ه1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
موو ابغا ترقية لاصير ادارية بعيييدد الحلم ه1 ابغا اصير رئيسة قسم هم2
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
من متى انتِ مشرفة؟ ب11
لو مدة طويلة نحاول نقنع هالمؤسسينن هم2
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
هو اكيد يعني بتصيرين رئيسة مو ادارية لانه اذا صرتي ادارية وتجاوزتي رتبتين فانا باخذ اجازة من الحياة
ما فيني رودي الخايسة تحن ع راسي شرات الذباب بوم يزن عند اذنك 🤣🤣🤣🤣
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا كنت مشرفة ل 3 اشهر تقريبا بعدين انسحبت و رجعت لي شهرين تقريبا ب11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لو مانفع اروح انشب لسكاي هم2
MaGicaL Boy
MaGicaL Boy
روحي انشبي عشان يطيرج برا الكوكب 🤣🤣🤣🤣🤣
هو ماخذ راحته الحين دام في سماوي ثاني وياه عشان جيه ما يدخل وايد مثل قبل 😔
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
حتى قبل ماكان يدخل وايد نح3 بس سبحان الله هو يفتح و كل اسئلتي تختفي هم2
أعلى أسفل