انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
التحليل يكون بس للمشاركين البقية لازم يسجلو مشان يحللو ش10 و تردي بمدونتها و تحللي شخصيتها ش1 ق12
ديمو.
ديمو.
يعني لازم اشارك لاعلق ع مدونتها ؟ داركو3
  • لايك
التفاعلات: A S T E R
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
حدثت القوانين تقدري تردي بمدونتها و تحللي لكن ماتاخذي جوائز الا لو شاركتي بك2< شريرة
ديمو.
ديمو.
لااا لازم اخد جوائز مواهاهاها < كف :$$
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
تقدري هسه تحللي الناس و قبل ماتخلص المسابقة تقولي مشاركة و تحطي روابط تحليلاتك خ00
ديمو.
ديمو.
ماحدا عملي دعوه غير وحده هههه حعمللها اليوم تحليل :$ ان شاء الله ق2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اسويلك دعوة؟ ش10
أعلى أسفل