انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
مب الوحيدهه بك2
Wen Yifan
Wen Yifan
لأنك صخلة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وجععع ابغاها عشان اقدر اعرف اذا ردودي ادارية لو لا .. + عشان لو اكتب روايات برضو اعرف عدد الكلمات بلا مااحسب .
+ شدخلك انت غ11
Wen Yifan
Wen Yifan
في موقع يحسب عدد الكلمات
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لااعععع ابغى تحديث التون نح3
Wen Yifan
Wen Yifan
ترا طار من الجميع هم2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ليش من رجعت طار هم11
Joilan ⋆˚࿔
Joilan ⋆˚࿔
جت حلطمة منا ومناك وشالوه مرة وحدة ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لااااااا منو يتحلطم عليه انا احتاجههه يوفر علي العناء ب11
Wen Yifan
Wen Yifan
Joilan ⋆˚࿔
Joilan ⋆˚࿔
يوتر ولازم توسطي الكلام عشان تشوفي الي تكتبيه ض2
Wen Yifan
Wen Yifan
وانا أقول ليش ما كنت أعرف حكمو6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خشمكم بالعكس يحمسني اكتب اكثر
ميكدر سكاي يخليني بس انا لي هذه الخاصية؟
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
سبحان الله لما رجعنا شالوه !! ما امدانا نجرب حتى داركو4
Joilan ⋆˚࿔
Joilan ⋆˚࿔
قعد يوم بس يمكن ترا ه1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ع الأقل انتظرونا خل نجرب و نعطي راينا داركو4
أعلى أسفل