انمي تون AniMe TOoN

Amy Arayashi
Amy Arayashi
اقل شي اقدر اقوله ان الثانوي بتكون عذاب بس وناسة اذا كنتي مع الناس الصح XD
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
منورتها دايم اني ترااا ههه>كف
المهم الله يستر سيس حرفيا انا خليط بين ناس تجيب الهم والغم والوناسة نادرين
Amy Arayashi
Amy Arayashi
وييييههه اتفق
+ ناه ريتك مع فنفس الليسي نطقطقو على العيباد ثم
أعلى أسفل