انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فوطيت لموزان باش يقضي على البشرية نح3
شكون ربح تكفين ولا مازال
Amy Arayashi
Amy Arayashi
احاا انا تاني فوطيت له من حسابي الثاني هههههههههههههه
المهم نحرقو التزاير مافيهاش الخير هك ش11
+ تبون لي ربح ب 94 ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
متقوليليش غيو وموزان ربحو 2-2 هم2... يقهر واحد لا فوطا ليهم غير حنا ههههههههههههههههههههههههههههه هم11
تكفييننننننن حرفيا الحل الوحيدددد
اخاه خلات رورو3 + اكي مع السياسة معليش
Amy Arayashi
Amy Arayashi
هيهي نفوطي على كل انا ، ايا مبعد عرفو انها انا من الحسابين وقعدت فالسجن يومين ش11 هانت عشان ازواجنا
+ اي كلش قهر ، غيو حباب شلون محد يصوت :/
+عرفتها يديها تبون tbh والجيش كل في صفو سو باينة يربح ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مام نا فوطيت لغيو ض000 + اربببببيييييييييييييي مقدرتتتششششششش ض000 انا هربت سلكت روحي
+ كفاه راهي حياة المحابسية بلاك تعجبني
اخخخخ تمنيت يربح موزان ولا غيو اخاه
دواب تع دزاير للاسف
هذاك الزهر
Amy Arayashi
Amy Arayashi
ياخخخيي ايما لوفيو فور ذيس 😭😭😭🎀🎀🎀 هربتي وخليتيني ، تخلي غيو حب يسلكني قبضوه هو ثان وقعد ونا خرجت 😔
+ تلبسينننن اوريننجججج تخيلي !! لبسهم كيت جدا ش11 ليتك كنتي هناك وناسة uwu
+ اصلا عادي كون ربحو يلقاو تزاير اولريدي مخروبة سو يتعبو 😔
+ زهر ومنحة بطالة هههههههههههه
أعلى أسفل