انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شخصية جديدة؟؟؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
شخصية جديدة او11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
Is that u bro !?
p_3217ln1ir2.png
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ااااااااااااا تقصديننن كيتالي ض000ق1
تكفيييين حقيقي كلششش تمثل مارلين وتشبههااا بعد ض000
شكلي لازم اخلي الديساين حق اوسيتي فريد اكثر
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
Citlali is so Marlene ض000 they look alike
سمعتهم بالانجلش ينطقون اسمها سيئلالي/سيلالي -t يبلعونها مدري كيف- او11
الزبدة .. انا متأكدة انهم زرفوا تصميمها من اوسيتك حز88ق1
أعلى أسفل