انمي تون AniMe TOoN

N A Y
N A Y
شفت تدوينة لك الصبح وانا مسجلة خروج وتكاسلت ارجع ادور بالمدونة لاكتب تقييم، بخصوص المشروبات السخنة جرب شاي الكرك والشاي العدني فخمين جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Rayan ×
Rayan ×
Rayan ×
الشاي العدني ادمان حز88
بس مشكلته اني ادمنته من واحد صاحبي من عدن ه1
ابن الذين يسويه باحترافية < تخصصهم
اخذت منه الوصفة جربتها طلع معاي شيء غريب او11
ابدا مو نفس الطعم
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
نفس وضعي لما حبيت الكرك من برا ولما جيت اطبق الوصفة بالبيت طلع مشروب فضائي مهدي7
العدني ما لقيت عنا منه للاسف بس شربته بالسعودية
ما عندكم ظروف جاهزة تبيعه؟
  • فديمتت
التفاعلات: Rayan ×
أعلى أسفل