انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
هاني نشوف هذو الزوج معبالهمش بالدنيا وين هم2
BTW شكلنااا يجننن ومنعشششش ميتسو1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
متناسقق مع اسماءنا والواننا كللشش
Amy Arayashi
Amy Arayashi
ووووررربييي حببيتتت ندى1 ق12 ق12 ق12
يبنننناتتت اابغغىى اسممم حللووو لعضويتي هنا بالتونن ابغى اغيىر ><
Star in the dark
Star in the dark
ذول ذكروني بقوة غليتر اخخ بس
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فرقة hope hope heart ذو باست
يمثلونا كلش
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
غيرتيهه وانا اقول مين تسوكيكو 😭 جيت متاخر
Amy Arayashi
Amy Arayashi
يعيننيي على بناتتيي 😔💕💕
fun fact عشان ارضي غروري ، المتنى الحرفي للاسم هو ابنة القمر ش11 < اوت
Amy Arayashi
Amy Arayashi
فرررقةة ذيي كل ما اشوفهها اتذكككرنا 😭😭🎀🎀
المرة جايو خل نحط قوة غليتر
Star in the dark
Star in the dark
اخذت الوردية من الآن لايكوه7
كنت اموت فيها ه1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
خلولي الزرقااءءء
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
معرفش قوة غيلتر كويس بس ممكن اخذ الصفرا ب11
جداا تمثلنا ذي الفرقة
Star in the dark
Star in the dark
قووة غليتترر صنعوا طفوولتي حرفيااا ب11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بحطه بالقايمة ض2
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
تابعتهم بداية ايام الثانوي على قناة ماجد ض2
مب مرة فان لهم بس لما اشوفهم ما احس بنفسي الا وانا جالسة اتفرج هه4
Star in the dark
Star in the dark
مدري ليه كنت احبهم انا و @Y U K I ه1
ايام
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا كنت اشوفهم في قناة ماجد بس ولا مرة فكرت اشوفهم 😭😭
أعلى أسفل