انمي تون AniMe TOoN

Amy Arayashi
Amy Arayashi
SHiNInGG NIkKI ? 😭😭😭💕💕💕💕
ياربب يتحمملل جهاززي والله شكلها تجنن لونلععب كلنهه TT
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ايي هيي ندى1
حملتها اول ما نزلت بس كانت تعلق كثير لان جوالي خرده هم11
Amy Arayashi
Amy Arayashi
اللعبة تجننننينننن TT ياااخخيي هواتفنا كلها محبطة ريتها تشغل العاب كذا )): محبطن بونو4
لو المحاكيات كانت مجانية كان لعبته هناك هي ولعبة الاوتومي حقت سيلوس
+ ستارر منورييع ش11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
حقيقي تكفيين و لعبة سيلوس حتى تحميل متتحمل بونو4
منورااااه ستااروو هي11ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اومييقاااششش كان ودييي العبهااااا بشكللل ><
ظريفةةة
حتى sky children فيها ال coop ش2 اتذكر في الصيف جت وحدة حضنتني وامسكت بيدي تختملي الغابة الممطرة ش2♡♡♡♡
ياههه
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وانا كلما اجي امسك يد واحد يسحب علي. 😭
Amy Arayashi
Amy Arayashi
كلهن الcoop فيهم يجنن بس التحميل والنت والفون مشكلة 💔
+ ججججربتتتهاا حتى انا يسحبون علليي ، بس في وحدة ما انساها اخذتني بيتها فيههه غيتار قعدت العب فيه وهي منسدحة تعززلي برو واااات ه1
ياه 😭💔
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
الله بنت الغيتار ذي كيوت 😭😭 اتذكر صورتيلي في الانستااا
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
حقت انفينيتي نيكي ذي نفس حقت سكاي يمدينا نمسك يدين بعض و نحضن بعض و نسوي هاي فايف و نسلم ع بعض هي11
الفرق انو ذي بيها فساتين و حركاات ندى1 و عالمهاا يفتح النفس
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اخخخخخ بدي العب ندى1 احب البساتيين
Star in the dark
Star in the dark
لو مفهمتونيش حالا وش قاعد يصير لن اكون مسؤولة عن العواقب gun3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مش ذنبا مخك صغنن
Amy Arayashi
Amy Arayashi
ستاارر ذي اللعبة اسمها shiniñg nikki تكوني شفتتيهاا فالاعلانتت من زمان تطلعع ، حححلوةة ودنا نجربهاا ونلعب وية بعضض )؛؛
+ ايوة هذيككك الطفلة نفسها TT مالقيتهاا اخخخ

الي يلعبونها فالبيسي محظوظينن 😔
أعلى أسفل