انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
مب شايفينو !!!!
Amy Arayashi
Amy Arayashi
كان يطلعللي زمانن بس خفتت اشوفه وقتها كنت عشر سنين وهاو طلعلي بعد سبع سنوات ه1
هيلب يبان الفايب تعه رههيبب
و anotherr ثان TT
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
اومققق فاتكمم رعب و دموية رهيبة ب11
تبعته كي كنت في السيام و في الليل , احلى تجربه هي11
Amy Arayashi
Amy Arayashi
هو صراحة الانمي كرعبب ما يخوف بس الشماهد الدموية الي صعب اطول وانا اشوفها اني1
تماممم نروح نشوفههه ه1ق1
Im sure im gonna get trauma😭😭
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ابشرك مليان دموية بشكل مقزز ه1
Amy Arayashi
Amy Arayashi
هيثم انت تستطيع نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خسارة عليك شريكي انا تفرجتو كي كنت 11 سنة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
روزيتا يخي حكيتلك بلي تفرجتو غ11
Amy Arayashi
Amy Arayashi
جوي انميات الحيوانات والايسكاي الرعب is smth new هيكي1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ذاكرتي سكمة وربي ب11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ايمااا حعيده معك بس قوليلي متى هي11 كلها 4 حلقات بنخلصها ف جلسة
Amy Arayashi
Amy Arayashi
اربعع حلقات !! صادم بجد ه1
ورا الباك بسك ضميري ميسمحش موإييه0
أعلى أسفل