انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
بغيتتت وكاما حسيت ! هزيت راسي ومشيت !<راهي تلبز برك
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
عينيها السود هيا خمرياا
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
poison tree
poison tree
شعرها خواتم ذهبيااا
اوداساكو انت الي تفهميني سالي2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خشمكم مااسمع هذ الهبد اسمع انا سبيستون ز11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
كانت أول و آخر اغنية جزايرية تعجبني ه1
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
سبيستون »»» لايكوه7
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
مايعجبني ولا شي في الاغاني الجزائرية 😍
اتفقق
poison tree
poison tree
حتى انا جامي نسمع دزيري نسمع انجلي ولا فرونسي
دزيري نحسو تع" المريولين"ض8
هذي الغنية سمعتها في ميم لقا صرصور في شلاظة في المطعم الجامعي كتب طاحو" عينيا في عينيها"
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اتفق اتفق
اصلا الجزائريين ذوقهم غريب نادر القى الي يفهمون 😭😭
متتتتتت 😭
أعلى أسفل