انمي تون AniMe TOoN

Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
هلا هلا احلى من ينور الملف زمااان عنك داركو5داركو2
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
عيدك مبارك لك انتي كمان كيفك شو اخبارك
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
النور نورك أشكرك على كلامك الطيب ش2ق1
الحمد لله أحوالي ماشية وأنت وش روتينك وجديدك ش1
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
ولو تستاهلي اكثر والله لان الغيبة الي غبتيها علينا سوت فينا كثير والله 🥰.
الحمدالله انا اموري ماشية و عندي بكالوريا دعاويك ليا يا قلبي ، و في طريقي لكتابة قصص و كذا .
اتمنى لك ايام حلوة و احلى من عيونك ذوليداركو5ليليث1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
أوه أسعدني كلامك فكرة ان غيابي ملحوظ لطيفة خ00 الله يسهل لك ويقويك ويلهمك وينجحك يارب ويكتب لك اللي تتمنيه ش2
انا السنة الجاية بكالوريا واحس خايفة صراحة ض0
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
هي الخوف فيها فيها حبي بصح هذي راهي حقيقة تعيي تعيي و تتقبليها و تجوزيه بلا ما تحسي .
شكرا على كلامك اللطيف ذا ترى ذوبني و انا خفيفة 🤣😂
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
خوفي من شدة تطلعي أحيانا أعتقد أني أبالغ بأحلامي لكن الله كريم وأنا قدها ق1 فطموحي بعيد جدا عن الطب وبعيد عن كل التخصصات اللي معدلها عالي مع هذا أريد أتحدى نفسي حتى أثبت لروحي أني قادرة ومستواي مش مرتبط برقم معين وانه مهما صعد أو نزل معدلي أقدر أختار الطريق الأفضل لي ق1
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انغمست خ00
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
اي صحيح و افوافقك الراي مرة مرة لان مافي شيء اسمه مستحيل ابدا و مادام الله وهبنا بعقل و حكمة و ذكاء و فضلنا عن العالمين ماشي الشيء اسمه ما اقدر و الله رحمته واسعة و اذا بعدك و قربك بشيء فهو لمصلحتك انتي لازم تكوني واثقة بنفسك و قدراتك و كسري الحجاب و الحاجز الي مو مخليك توصلي بعيد اتمنى لك النجاح و التوفيق
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
حتى انا انغمست😂
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هي مشكلة أغلبية الناس أنهم يحكمو على أنفسهم من أول محاولة و أعتقد هذا الخطأ اللي أنا مسويته وفي كم فرضية تناقش هذا الشي
الاولى يقولون فيها ان اول محاولة او اول رجعة بعد انقطاع تكون رديئة
فأنا مشكلتي مثلا اخذت فترة طويلة مادرست بجدية فأقدر أقول انه سنة البكالوريا رح تكون أول رجعة لهيك شوي متوترة
مع هذا يقولون أيضا ان التعود على سلوك معين -التكرار- كتأثير سلبي يولد احباط فما نقدر ننتج بنفس الطاقة اذا استمرينا في تكرار نفس السلوك مثل الدراسة وهذا خطر ثاني انو اذا درست بقوة فترة طويلة في احتمالية بسنة الباك تندثر طاقتي
الفكرة الثالثة تقول ان الانتاجية مرتبطة بنشاط الدماغ
فإذا العقل كان يتعرض لنشاط مستمر -مش اجهاد- في عمل معين، يقدر يتكيف مع عمل جديد بسهولة اذا مايتطلب مهارة لأنه مجهز او فينا نقول تم احماؤه ومستعد ينتج بقوة
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
اي هيك تماما بس انتي اعملي روتين و كذا يخلي مخك يتعود عليه و ما تنهكي نفسك وعقلك لان ما انصحك و هذا التفكير كل الناس تفكر فيه اول شيء بس لازم دايما يكون تفكيرك ايجابي لا للوراء يعني و باختصار الانسان دايما لازم يبذل مجهود لحتى يوصل فاتمنى ليك النجاح و التفوق وانا واثقة فيك و خصوصا ان عندك اصرار و عزيمة و هذيك الي رح تحفزك و تشجعك اكثر و أكثر لا تنذمري ولا تحزني ان الله على كل شيء قدير فاا حاولي انك تخلقي روتين جديد و فكري في اشياء ايجابية و اتمنى لك النجاح و التوفيق يارب 🤲🤲🤲
أعلى أسفل