انمي تون AniMe TOoN

Athanasia
Athanasia
فرحتتت اوي لما رينتارو رفض انه يبعد عن كاوروكو حز88ق1ق1
فراشااتت حز88ق1ق1ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Lucas
Lucas
ووااخيييييراااا!!!!
انا كمانننن توقعته يبعددد ب11،بس برضو كان هيبعتلها حاجة ومرضاش يبعت لما افتكر كلام البنت فيمكن يحاول يبعد شوية ويمكن لا
  • فديمتت
التفاعلات: Athanasia
Athanasia
Athanasia
لااا يارب لا بك2
هما كدا كدا هيرجعوا اكبد هم2
  • فديمتت
التفاعلات: Lucas
Y U M I
Y U M I
حمااسس .. شو اسم الأنمي ؟ ب11
Y U M I
Y U M I
+ سؤال .. انمي ويتشر أفضل من أنمي سلاير ؟
أنا بأنمي سلاير في كتير حلقات ما تفتح عندي
Athanasia
Athanasia
Kaoru Hana wa Rin to Saku
اول تجربة لي مع التطبيق كانت النهاردة لذا رغوودة ادرى ب11
Y U M I
Y U M I
شووكراان هلق ببحث عنه ش2ق1
من قبل كنتي تشوفي الانمي بانمي سلاير ؟ ب11
Y U M I
Y U M I
انمي سلاير فيه كتير سيرفرات مو شغالة رودي5
Athanasia
Athanasia
عفوا ولوو حز88ق1ق1

يبب كان كويس معايا بس مشكلته يتأخر بتنزيل الحلقات ب11
Y U M I
Y U M I
🩷🩷
اهاا أوكيي
Athanasia
Athanasia
مافي غير السيرفر الاحتياطي اللي شغال ه1
بس بعض الانميات فيهم سيرفرات كويسة هم2
Y U M I
Y U M I
ايي حسب كل أنمي غالبا الانميات القديمة بس الاحتياطي حز88
أحيانا بكون ببالي انمي بدي شوفه فما بتكون شغالة سيرفراته على أنمي سلاير لهيك بروح للتيليغرام
انا حتى الاحتياطي ما يشتغل عندي مدري شو مشكلته هم2
أعلى أسفل