تخيلو معي بيقولي واحد نكتة أو بينتقدني ما أستوعب وقتها لما يمر يوم تجيني لحظة إدراك بس ألقا نفسي غاضب و الموضوع فات فإذا رديت عليه وقتها راح أبين نفسي سخيف شو الحل هههههههههههه
تخيلو معي بيقولي واحد نكتة أو بينتقدني ما أستوعب وقتها لما يمر يوم تجيني لحظة إدراك بس ألقا نفسي غاضب و الموضوع فات فإذا رديت عليه وقتها راح أبين نفسي سخيف شو الحل هههههههههههه