انا انخدعت فيه برضه بس بانت حقيقته باخر الانمي و عند أول اعتراف لانه مريض نفسي و هي معاقة و الانمي كله على بعضه عوق ما زعلت الا عالمسكين اللي ارتبط فيها بعدين تخلونيش افتح الطابق
استني ترا انا اسوء منكم
حضرت انمي الذئبة و الأمير السادي ذاك
و كنت مبسوطة عالانمي و حضرت بنت العم معاي و خلصت المانجا و بعد ما رجعت اشوف ايش كنت اتابع زمان اكتشفت أنه عصر المراهقة وصلني و انا كنت انظر على بنات الكيبوب
انا انخدعت فيه برضه بس بانت حقيقته باخر الانمي و عند أول اعتراف لانه مريض نفسي و هي معاقة و الانمي كله على بعضه عوق ما زعلت الا عالمسكين اللي ارتبط فيها بعدين تخلونيش افتح الطابق
استني ترا انا اسوء منكم
حضرت انمي الذئبة و الأمير السادي ذاك
و كنت مبسوطة عالانمي و حضرت بنت العم معاي و خلصت المانجا و بعد ما رجعت اشوف ايش كنت اتابع زمان اكتشفت أنه عصر المراهقة وصلني و انا كنت انظر على بنات الكيبوب
ممكن اعرف ايش كنتو تتعاطون؟