في كوبل في سيلر مون يجنن لو كملوا قصتهم بس الشاب مات
اللي هم صديقة البطلة في المدرسة و واحد من الاشرار كان شعره طويل و أمور يا الله شو حبيتهم و انقهرت بس مات
في كوبل في سيلر مون يجنن لو كملوا قصتهم بس الشاب مات
اللي هم صديقة البطلة في المدرسة و واحد من الاشرار كان شعره طويل و أمور يا الله شو حبيتهم و انقهرت بس مات
مو متذكرة اسمه بس انه البنت منبوذة كانت وديما متنكرة انها ولد
وكانت بتنتحر بيوم اظن ثم يلاقيها فامبير وينقذها ويخليها عنده عشان يتعود يشرب دم البشر
هذي كانت قصته بس بعدين بتصير مواقف عجيبة مدري كيف كملته للنهاية
اذكر بنهاية كل حلقة اقول ايش هذا اللي اتفرجه؟ طيب ليش مكملة؟