WaNteD
مستوى التفاعل
1,337

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • وااه وينتد *^*
    من زمان عنكك
    اخباركك؟
    كككككك ^عشان تبذير الاحرفض00
    الحكيمه
    الحكيمه
    تسلم وانا بعد و3
    WaNteD
    WaNteD
    ههههههههه
    افاااااااا أنا أنطرد
    دة أنا كونت الزعيم في العمل
    حاولي تتخيليني الإداري الناجح فيه
    في رأيك من يتخلى عن إداري ناجح ؟ ض1
    عموما أنا استقليت من العمل من سنة ونص
    بسبب إني رح أبدأ تجارة شخصية
    الحكيمه
    الحكيمه
    ايي خووش لعد :)
    لاطبعا محد يتخلى الواحد بالقوة يحصل شخص شغول وكذا
    تدري تجاره شخصيه فهمتها انك رح تتاجر بالشخصيات ض00
    عموما موفق بالتجاره يارب تنجح فيها و3
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    وكل عآم وإنتي وكل أهل التون بخير
    تسلمي ما قصرتي بزياراتك المتكررة لملفي
    على كدة ما يبقى عليه أي غبار
    بالفعل أشعر بإنه ملون بزيارتك له ش5

    عالعموم يا مها كرري من زيارتك له ►►►►► ذكر إسمك عشان لا ينساهـ ض1
    • لايك
    التفاعلات: لايكُوهَه و .noor
    N
    .noor
    طإحتِ الهيبة إسمهإ مريم ض2
    تخليت عن اِسمك بسهولة ضض1
    يعني ما صرت مطلووب ض2
    لايكُوهَه
    لايكُوهَه
    متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت نور تعالي اخمك تتذكرين آسمي ؟ ق1ق1 #تقصديني اصلا ؟ ه2
    الزبدة هو يقصد يلي تحت مدري بعد ه2ق1
    • لايك
    التفاعلات: .noor
    N
    .noor
    يَب ككآن يقصدَك ض2 قك2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل