WaNteD
مستوى التفاعل
1,337

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • جيت انفض الغبار عن ملفك زي ما قلتلك قبل ض3سكاي19
    شو الاخبار؟ مختفي كالعادة ترنومه1
    • لايك
    • وااو
    التفاعلات: WaNteD و Equinox
    WaNteD
    WaNteD
    حلوين واكبي على هالامر

    من الجيد يكون عندي اصدقاء يهتموا ويجيوا ينظفوا وكدة ^^


    الأخبار موجود حي بس ما بادخل المنتدى
    ادعيلي بالالهام عشان ارجع واكمل مشواري معاكم
    • فديت
    التفاعلات: A S T E R
    A S T E R
    A S T E R
    طبعا طبعا رح ضل مواكبة ض2
    هههههه كويس لساتك عايش ??
    والله بدعيلك دايما..بس اشوف اسمك ادعيلك ترجع معنا ش2 الله يوفقك يا رب ور2ق4
    أووهااا ونتد هون ؟
    مرحبا مرحبافانسي2
    WaNteD
    WaNteD
    يا هلا مرحبا
    حياك الله نورتي الملف
    بس أنا تائه وما بعرف أغلب بغض النظر عن تركيزي على ارقام عضوياتكم
    أظنك إسراء إذا ما أخطئت في التخمين ض1
    • فديت
    التفاعلات: SERRU
    SERRU
    SERRU
    النور نورك ..
    اووو أيوه ما أخطأت أنا إسراء ضض1
    وووهه وينتد داخل ه.ه
    نورت التون من جديد جيلو1
    اهلا بعوده الاسطورة~
    لا مسستحيل، ما اصدق انك رجعت~!!
    • فديت
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    اهلين ومرحبتين
    انا متواجد عالنت بشكل دايم بس قاطع عن اغلب المواقف فالسموحة
    بس مرات امر واسلم او اشيك عالكل مين متواجد ومين لا وايش اخر التطورات ^^

    ما عرفتك (ما تصدف بس بدأت احاول احفظ ارقام عضويات الاعضاء بسبب تغيير الاسماء وكدة) ؟؟؟
    عدل ي باشا ؟
    شلونك عسى بخير طمنا ض1ق1
    WaNteD
    WaNteD
    أهلين ترنومة
    ياخي أقهر شيء لمن انسى اسم شخص والاسوأ ما اعرف من هذا
    السموحة على هالغيبة الطويلة اللي تنسيني ناس اعزهم في بيتي التاني

    أنا بخير الحمدلله وكلي سلامة
    انتي اخبارك ؟
    Judy Abbott
    Judy Abbott
    ي هلاااا والله بالغايببب ق1ق1
    رمضان كريم عليك ، ق1
    متتتتتت لا عادي انا ابيك تنسى ذاك الاسم اصلا
    خليك ع اسم ترانيم ه1

    ي زين طلتك بسس ي ريت تبقى معانه
    ماتسحب حتى لو بس تسولف تطمنا عن احوالك ب1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل