لو عمر الخايس
كنت ابي اقول ..
!!!!!
.gif)
>كف كف
_بما اني ملاك
.gif)
!!!!!!!!!! لازم اسرع يارب _ماتكون حكموه ثقيله _ ______تنحاااش__________
زوج داركوه المستقلبي
_معلش لو تجزو دارك حدى ثاني
_ لانها تبقى لييييييي
.gif)
انا الي انتبه واحمي خطيبتي مو هي الي تحميني
اي شرايك نبني بيت في زحل ونعيش هنيك .png)
>افكار تعجبني
.gif)
.gif)
بنت بنت ياخي بنت
(في البداية كنت احسبه ولد
)
يعني لابي ماينفع _انجرح قلبها
_ القافيه هم الكل
_بس حبينا نغير شوية جوو
الحذر ثم الحذر ياختي
_
يوما ما رح استغل فرصة غيرته واخيله يرجع لطاقم الاشرافي بعدها اطيره واصير الامبراطورة ها ها ها رايفن2 _كف_
انت الي رح تكملي العدد شارلوت
_ هههاي حبيت انجيلا والله يناسب خطيبتي
تقول الاساطير انهم ياكلون الحلوى كثير هناك .png)
_يصرخ_ بيموووت على ايدي ذييييييييي عااااااااااااااااااااا
_انفعلت.gif)
.gif)

.gif)

@كف من لاب دودو .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)


.gif)
.png)

من بعدك يافخر العرب 
.gif)
قايز انا عندي سؤال لنفسي ، ليش عايشه ؟
لا صدك يعني لا انا من النوع الي يهتم بنفسه ولا مهتم بالي حوله احس حياتي متجمده


.gif)
.gif)




.gif)
.gif)

بالله عليك شلون عرفتني مسلم :بس حسب جرأته بالروايه اكيد مو مسلم لان الروايه بيها افكار تنافي الاسلام حيل
والله يهديه ويجعل نصيبه يدخل الاسلام
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)




التفاعلات: الحكيمه و D A Я K