الحكيمه
مستوى التفاعل
25,664

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • at159953105517611.png

    أدعوكم لالقاء نظرة على عودتي المتواضعة هنا
    شاكرة لكم زيارتكم الجميلة
    آخر نشاط منذ 38 دقيقة · يشاهد المنتدى إستراحة إنمي تون
    ..
    نوم العوافي ض2ق1
    هاي حكمو دخ1
    من أنا؟
    • متت
    التفاعلات: الحكيمه
    الحكيمه
    الحكيمه
    وههه انت تريدين الاسود ه1ه1 الاسود بطيخ مخليه بس للي يصيرون حمر او يدعمون التون يعني لو الواحد يبقى ١٠ سنين يكرف مارح يحصله لانه مو ادري نح3قك2قك2
    متتتتتتتتتتتتتتتتتت وفوق ذا شوفي اوسمتك وتوناتك تلقيهم مصفرين ه1ه1
    لا لا شوفي انا صح كنت مسويه مواضيع بس ماوفيت شروط الفيب واشرفت مرتين مره الاستراحه - تنرقع - ه2ه2
    ومره الثانيه الاستراحه والتحميل ، يعني المشرف برتقالي برتقالي الين ينزل ٧ مواضيع مدري كم هم11
    نفس وضعييي ه1ه1 ، هو ١٠٠% كنت صغيره لان مرت سنين ، كم كان عمرك ذاك الوقت ؟
    • متت
    التفاعلات: Nαncy ☀
    Nαncy ☀
    Nαncy ☀
    ههههههههههه طيب قولوا من البدايه كان ما رضيت لكم تكرفوني ه1
    لاتحطين ملح ع الجرح يختي الاوسمه تاكل تبن ه1 اهم شي بصمتي بكل مكان يختي
    يشوفون اسمي بالمجله يقولون أوووه هذي شكلها زمان كانت مشهوره ه1
    أو ممكن يقولون هذي شكلها كريهه ومليقه زين احنا مالحقنا عليها ه1
    ايوه معرف ليه هالشروط .. زمان بالتون الملون ذاك تبع فال كنت بسرعه حصلت برتقالي مدري على اي اساس
    ومواضيعي كلها من ويكيبيديا باستثناء موضوع الملابس هذاك حقي كنت مسويه
    فاشن ألبوم مدري فاشن قالري وكل شويه اجيب صور فاشن واصممهم واضيفهم ه1
    الله على الذكريات بس..
    ايه اذكر انك اكبر مني بسنه واحس انك مرا كبيره وعاقله ض2
    كنت يمكن 16 او 15
    الحكيمه
    الحكيمه
    مع الاسف انا السنه اكتشفت هالشي ولا كان عطيتك خبر ه1ه1
    متتتتتتتتتتتتتتتتتتتت زين انه سكاي مايقدر يحذف المواضيع ولا كان صفرها كمان ه1ه1
    ه1ه1 مااتوقع في حد من الجدد يكره القدامى لهذا كوني مطمئنه ه1ه1
    انا مالحقت ع منتدى التون القديم ه1قك2 متتتتتتتتتتنتت ه1ه1 قوانينه كانت ابسط من هنا
    بس تدرين هذه السنه القوانين صارت اسهل مو نفس قبل صعبه وتدقيق الحين صارت كمان ويكيبديا تفي بالغرض ه1ه1
    عزااااا اني اكبر منكككك !! هه4 تدرين كنت اتوقعك اكبر مني بسنين ، يمكن لانك اقدم مني بالتون وانا اي شخص اقدم مني تعودت انه يكون اكبر مني خاصه لو كان مجتهد وكذا مشهور ه2ه2
    عندك مدة غايبة ع الفيس أخبارك ؟
    والله انج حكيمه في اختياراتج للفيسات خصوصاً هالفيس حكموه2
    ههاي ههههه بمزح ممعكك ححببيتي ع ككرسسي اععتراف
    يكولون خذ الحكمة من أفواه المجانين حكموه1
    خير من لما جيت محد متعبني فالختم والأرشفة او11
    سووا مواضيع سووا ردود يناس!! ?
    ورونا انوثتكم هنا
    ترا عندنا مواضيع عن الأكل والعناية بالبشرة والعناية بالاظافر والشعر والعناية بالاطفال بعد هيرو9
    وحتى لو انت ولد ادخل سوي موضوع طبيخ واللي طقطق عليك ورهولي وانا راح اضربه سوب11


    تعبوني يناس ابغى اختم شي، لا تفشلوني بلز ب1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل