جدنا وونتد العزيز
حابين ندعوك لجوله اخيره بكلانا بكلاش اذا حابب تشاركنا
نبدا حرب صغيره الاسبوع القادم بعد العيد انا وانت والاعضاء السابقين, والاصلع طبعا
ورح تكون الاخيره والوداعيه لنا
اذا ما تشارك ما في امل لنا بالفوز صدقني
شكرا من القلب للقلب سعدت كثيرا بالكلام الحلو
ان شاء الله راح اطبق الكلام ما عليك حياتي مب ديما ف النت
استغلها بكتباتي و اقرا الكلام الطيب و اتعلم بعد لغة اليابانية ـ خقاقة
ان شاء الله بترجع بقوة خيو
لا ما في برنامج من المتصفح كروم بس تصفح المنتدى كثير سهل صار