هلا صديقتي
قلت بقولج رائي ع الفيلم و انه بشوفه عسب م اخلف بوعدي
كان الفيلم غير متوقع لان روعه باختصار حيل حبيته جدا ندمت
انه ما شفته من قبل و توقعت انه بيلاقي اهله و بعد يىء في بالي انه اختفى اخوهه اكيد مات
و تضايقت لان تمنيت احوهه معاه و وايد من الاحداث عجبتني
مشكوررره ع الفيلم الروعه و بانتظار مزيد من الأفلام عاد انا خلاص بثق بذوقج و بشوف ابداعج