هههه ما اعتقد ان حد يتذكر أني من السلطنة.png)
.gif)
الحمد لله عسى دوم ما تشوف شر بالنسبة لي شو أقول كل درجاتي حلوة ولا فيها شي
بس الفيزياء اكثر شي ماخذ من وقتي
اختبرنا نهائي أمس اليوم يلي قبله كنت مرة ع الكتاب ومرة على التلفزيون اشوف استقبال اللاعبين.png)
.gif)
.gif)
وأقول الناس تستقبل وانا ادح كله ع كتبي.gif)
.gif)
.png)
.gif)
الحمد لله عسى دوم ما تشوف شر بالنسبة لي شو أقول كل درجاتي حلوة ولا فيها شي
بس الفيزياء اكثر شي ماخذ من وقتي
اختبرنا نهائي أمس اليوم يلي قبله كنت مرة ع الكتاب ومرة على التلفزيون اشوف استقبال اللاعبين.png)
.gif)
.gif)
وأقول الناس تستقبل وانا ادح كله ع كتبي
.gif)
.gif)
.gif)
تسسلم .png)
.gif)
.gif)

الحمدلله انا بخيير و انتي؟
العفو اختي تستحقينهم
اجمعييين يارب و عليج ان شاء الله

التفاعلات: 𝓜𝓘𝓝𝓐 𝓒𝓗𝓐𝓝.