كل عام وانت بالف خير .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
►►► لا يسمعوني معجبيهكيف بالله أعلق على مدونة شخص ،، وكيف أعمل خاصة الاشارة بشخص معين
أيضا توناتي،، كانوا معايا على حدود الـ2700
ودي أطرح موضوع ،، بس الشيء الوحيد اللي بيخطر في بالي هو موضوع عن لعبة نيوه
لكن اللي بيخليني اتردد هو الحصريات ،، لو جاي أعمله أبغاه حصري وكله من جهدي من صور وفيديوهات
طيب الصور سهلة التقاطها لكن الصعوبة تعديل الفيديو (ما اعرف برامج لهالغرض وسهل استخدامه)
قدامي كم يوم احتمال بكون فاضي ،، وما بعرف متى رح انشغل فجأة
ايضا في تساؤل في بالي تركني في حيرة
حاليا كيف الوحد يعمل هيدر ويزين موضوعه ؟
.gif)
وكيف أعمل خاصة الاشارة بشخص معين

اما عن باقي استفساراتك ما عندي فكرة لأني جديدة هون .gif)
www.anime-tooon.com
ترا القديم هو الاحسن والا الجدد امثال جاستني بيبر وغيره لعبان نفس
+
حلو متابع ال 4400
المسلسل هذا مختلف عن 4400 القصه نوعا ما مختلفه عن القصص الباقيه وتعطيك فكره عن احتماليات ما يحصل
بعد الكوارث النوويه بالعالم
وشوي شوي بدو يتسعون بافاقهم بس كمسلسل ممتاز حيعجبك