WaNteD
مستوى التفاعل
1,341

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • كل عام وانت بالف خير ق1ق1
    WaNteD
    WaNteD
    عيد سعيد ومبارك
    اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة وقضاه لنا بالبهجة والسرور
    حلووو والله اذواق متشابهه ش2
    +
    ليش ما تجدد مدونتك القديمه والمغبره هنا المجموعات الاجتماعية
    تحلى السوالف واللمه ض2
    • متت
    التفاعلات: WaNteD
    SKY NET
    SKY NET
    انا بعد مدونتي القديمه متلخبطه من كثر التطويرات والتقلبات الي مر فيها المنتدى ض2 فالتجديد احسن ه1
    ترا القديم هو الاحسن والا الجدد امثال جاستني بيبر وغيره لعبان نفس ه1
    +
    حلو متابع ال 4400 ض2 احسن ما كملته لان وقفوه ما كملوه وبقت نهايته مفتوحه
    المسلسل هذا مختلف عن 4400 القصه نوعا ما مختلفه عن القصص الباقيه وتعطيك فكره عن احتماليات ما يحصل
    بعد الكوارث النوويه بالعالم ض1
    وشوي شوي بدو يتسعون بافاقهم بس كمسلسل ممتاز حيعجبك ض1
    WaNteD
    WaNteD
    الا جستن بيبر دة اكرهه لانه خكري ض1 ►►► لا يسمعوني معجبيه
    هو كمغني له اغاني مزابيط لكن شكله وحركاته مو تمام بيخرب المراهقين (وهذا سبب كرهي له)

    عموما وصحيح ذكرتني واكدت لي سبب تركي 4400 هو اني عرفت انهم وقفوه وقلت قبل ما اتعمق فيه وكدة خليني اتركه لأنه عجبني
    لأنه عندي خلفية عن مسلسل اسمه (Kyle XY) كدة خلصته لين الاخر واكتشفت انهم وقفوه قهرني ،، ولا كان مسلسل حلوين
    • متت
    التفاعلات: SKY NET
    SKY NET
    SKY NET
    اي صح كايل ما تابعته من وقفوه
    حركات تقهر ونذاله منهم بتوقيف المسلسلات حت مسلسل ديرديفل وقفوه وبانيشار وترمنيتر
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    كيف بالله أعلق على مدونة شخص ،، وكيف أعمل خاصة الاشارة بشخص معين

    التعليق ع مدونة شخص تقدر تعلق له بملفه
    اذا فتحت مدونتك بقسم المجتمع يقدروا الناس يعلقوا عليك و تعلق عليهم بالمجتمع نفسه
    اللاشارة لشخص تحط @ و بعدها اسم الشخص

    أيضا توناتي بكا000 ،، كانوا معايا على حدود الـ2700

    التونات تم تصفيرهم بعد التطوير و حاليا نجمعهم من جديد بنظام جديد

    ودي أطرح موضوع ،، بس الشيء الوحيد اللي بيخطر في بالي هو موضوع عن لعبة نيوه
    لكن اللي بيخليني اتردد هو الحصريات ،، لو جاي أعمله أبغاه حصري وكله من جهدي من صور وفيديوهات
    طيب الصور سهلة التقاطها لكن الصعوبة تعديل الفيديو (ما اعرف برامج لهالغرض وسهل استخدامه)
    قدامي كم يوم احتمال بكون فاضي ،، وما بعرف متى رح انشغل فجأة

    اطرح الموضوع اللي تحبه اذا كانت من كتابتك أو من تعليقك حتى لو معلوماتك ناقلها من الويكيبيديا و معدل عليها بنفسك
    يعتبر الموضوع حصري لك بالنسبة للفيديوهات ما في قوانين تخص الفيديو بقسم الألعاب لهيك تقدر تطرح الفيديو بدون التعديل عليه
    ايضا في تساؤل في بالي تركني في حيرة
    حاليا كيف الوحد يعمل هيدر ويزين موضوعه ؟

    قسم الوكلاء فيه وكالات تقدر تطلب منها
    لو ما معك تونات تداين من حد و بعدين ترجع له ض2
    • لايك
    • فديت
    التفاعلات: WiSHES و WaNteD
    RELENA
    RELENA
    لا ادخل مجتمع المدونين رح تلاقيه مقسم لعدة أقسام
    جزء للمدونات و جزء للتعليقات و جزء لفعاليات المجتمع ... الخ

    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    شفته وهل من هذا المكان اعلق ؟
    واذا كان هذا هو المكان اللي اترك فيه تعليقي
    هل اعمل منشن للي علقت له ؟
    • لايك
    التفاعلات: RELENA
    RELENA
    RELENA
    يب سوي له منشن
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    وكيف أعمل خاصة الاشارة بشخص معين

    متل خاصية الفيسبوك حط علامة @ و بعدها اكتب اسم العضو نفس ما هو مكتوب
    مثلا بدي اعمل اشارة لنفسي @B E B E بمجرد انك تحط اول حرفين بتطلعلك عضويتي
    و بمجرد انك تنزل المشاركة رح يطلعلي اشعار عندي .

    ومشان تتأكد انك حطيت اسم عضويتي بالشكل الصحيح رح يتحول اسمي للون الأزرق
    و لو حطيت السهم عليه رح تطلع صورة ملفي .

    ان شاء الله كون فدتك ور3
    • فديت
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    يب يب أفدتيني الحين فهمته
    تسلمي عالاجابة
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    ولو ور3 اما عن باقي استفساراتك ما عندي فكرة لأني جديدة هون ء7
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    بخصوص استفساراتك اللي كتبتها بمدونتك تحب اساعدك؟ ش10ق1
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    يب يريت بكون متشكر
    source.gif
    WaNteD
    WaNteD
    أهلين ومرحبتين ^^
    *Nano*
    *Nano*
    بالغاليين
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    اسعدني مرورك وتفاعلك في المدونة ...شكراً لك ^^
    WaNteD
    WaNteD
    سرني المرور والتفاعل بالتأكيد
    مدونتك تستحق المتابعة ^^
    Bright Moon
    Bright Moon
    شكراً لك ^^
    مدونتك كمان جميلة ...وما شاء الله خبرتك وافكارك سابقة سنك ^^
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    نوركم اللطيف على موضوعنا المشترك
    Go + Kinder + RELENA

  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل