مرحبا واهلا بكم يا عشاق وزوار قسم المونتاج الجميليين كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يارب واخيرا طليت عليك يا قسمي المسكين تقريبا لي شهرين ما نزلت موضوع خاص فيني فلما شفت طلبات التصاميم كثرت عندي قلت اعرضها لكم واخذ ملاحظات منكم لتطوير نفسي .. لهذا جميع التصاميم لهم اصحابها فهي طلبات تمت...
www.anime-tooon.com
حاول تجرب تاخذه تاني بعد فترة اذا شفت تصرفاتك اتغيروا وكدة
ايضا انا باخذ هذي التحليلات عشان اشوف الجيد واحاول اتمسك بيه واحسه عكس السلبي احاول اشوف حل معاه
رايح اخذ نظرة تانية عنه واشوف
تسلم عالاقتراح ^^

التفاعلات: Miaoo و Mahdicchi