Gacha Games نوادي العاب الغاتشا | مرحبًا بك في النَادي! (3 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Angel Haru

In every lifetime, Iʼd still choose you ♡'
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
7
المشاركات
5,498
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,580
النقاط
1,845
أوسمتــي
29
الإقامة
❞𝓢𝓷𝓮𝔃𝓱𝓷𝓪𝔂𝓪
توناتي
8,437
الجنس
أنثى
LV
7
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,220
النقاط
3,108
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
صح فيه غروب ديسكورد للعبة Duet Night Abyss فيه كثير اعضاء عرب للي مهتم ض2
حملت اللعبة بس لسى يدوبك لعبت شوي من القصة
بس حبيت التنقل والقيم بلاي انا العب جوال وحسيت ماشاءالله
الحركة سريعة يدوبك الحق 😂 يبغالي اتعلم مو متعودة عالسرعة بالتنقل
لسى امس كنت بقينشن
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,064
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,079
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 
حملت اللعبة بس لسى يدوبك لعبت شوي من القصة
بس حبيت التنقل والقيم بلاي انا العب جوال وحسيت ماشاءالله
الحركة سريعة يدوبك الحق 😂 يبغالي اتعلم مو متعودة عالسرعة بالتنقل
لسى امس كنت بقينشن
انا بفضل البيسي الصراحة مستحيل العب بالموبايل ض2
القصة شكلها حلو مش من النوع الممل و حبيت ايضا الغيم بلاي ض1
مشكلة اللعبة تستهلك كثير كرت الشاشة وصلت درجة حرارة الكرت 82 قك2
+ صح اي سيفر اخترتي? انا اخترت اوروبا لكن شكلي رح اغير لامريكا لانو البينغ عالي
و اللعبة اصلا اظهرت السيرفر الامريكي ك Recommended ما ادري ليه المفروض اوروبا اقرب
 
التعديل الأخير:

SKY NET

Old ways won't open new doors!
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
37,323
الحلول
50
مستوى التفاعل
101,207
النقاط
2,812
أوسمتــي
26
العمر
37
الإقامة
العراق
توناتي
1,430
الجنس
ذكر
LV
6
 
بشرو حلوه اللعبة ؟ عجبتكم ؟
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,064
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,079
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 
بشرو حلوه اللعبة ؟ عجبتكم ؟
يب يب حلوة و تستاهل التجربة فقط كان فيه مشكلة في البينغ لكن صلحوه بسرعة ض1

@Lyra
قدرتي تجيبي شخصية Psyche شكلها متعبة يقولو انو لازم نفتحو ايفنت باللعبة
انا لساتني بالمستوى 20 انا بدي ياها عشان ميزة الطيران ض1
+السكن تبعها ايضا يجنن لكنو للاسف ال f2p شبه مستحيل نجيبوه حاليا ض2
 
التعديل الأخير:

Angel Haru

In every lifetime, Iʼd still choose you ♡'
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
7
المشاركات
5,498
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,580
النقاط
1,845
أوسمتــي
29
الإقامة
❞𝓢𝓷𝓮𝔃𝓱𝓷𝓪𝔂𝓪
توناتي
8,437
الجنس
أنثى
LV
7
 
انا بفضل البيسي الصراحة مستحيل العب بالموبايل ض2
القصة شكلها حلو مش من النوع الممل و حبيت ايضا الغيم بلاي ض1
مشكلة اللعبة تستهلك كثير كرت الشاشة وصلت درجة حرارة الكرت 82 قك2
+ صح اي سيفر اخترتي? انا اخترت اوروبا لكن شكلي رح اغير لامريكا لانو البينغ عالي
و اللعبة اصلا اظهرت السيرفر الامريكي ك Recommended ما ادري ليه المفروض اوروبا اقرب

مثل ما قلت م بجربها عشان نتي العبيط ض2
بس من تجربة اللي اعرفهم يقولو حلوة بس اسلوب اللعب كان مزعج بالنسبة لهم
+ اللعبة كانت تكرش عليهم تقريبًا كل ساعة~ساعتين
^غالبًا صح على كلامك تستهلك كثير من موارد الجهاز
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,064
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,079
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 
مثل ما قلت م بجربها عشان نتي العبيط ض2
بس من تجربة اللي اعرفهم يقولو حلوة بس اسلوب اللعب كان مزعج بالنسبة لهم
+ اللعبة كانت تكرش عليهم تقريبًا كل ساعة~ساعتين
^غالبًا صح على كلامك تستهلك كثير من موارد الجهاز
لا مشكلة اللاغ نزلو update قالو انهم رح يحلو المشكلة ض2
بالبيسي الشركة حطت انو ادنى المتطلبات RTX2060 انا معي RTX1660TI لكن تشتغل تمام فقط درجة الحرارة في السما ه1
صح فيه ناس تعمل reroll على السكن رغم انو الدروب رايت 0.3 بالمئة ه2
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,220
النقاط
3,108
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
ففا
لا مشكلة اللاغ نزلو update قالو انهم رح يحلو المشكلة ض2
بالبيسي الشركة حطت انو ادنى المتطلبات RTX2060 انا معي RTX1660TI لكن تشتغل تمام فقط درجة الحرارة في السما ه1
صح فيه ناس تعمل reroll على السكن رغم انو الدروب رايت 0.3 بالمئة ه2
كيفك مع اللعبة ونظام الشخصيات ؟ ض2

انا شفت فديو بيشرحو انه الدنجن عبارة عن قاتشا مافهمت شيء
اسى انا توي واصلة 20 مالعبتها كثير
جالسة العب المهمات الجانبية بخلص شروحاتهم مع اني مفهمت شيء
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,064
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,079
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 
ففا

كيفك مع اللعبة ونظام الشخصيات ؟ ض2

انا شفت فديو بيشرحو انه الدنجن عبارة عن قاتشا مافهمت شيء
اسى انا توي واصلة 20 مالعبتها كثير
جالسة العب المهمات الجانبية بخلص شروحاتهم مع اني مفهمت شيء
لو قصدك عن نظام اللعبة انصجك تشوفي الفيديوهات الي ينزلها هذا اليوتوبر العربي شرح كل شيء ض2
+ الغاتشا فقط للسكنات الخاصة بالشخصيات و سكنات الاسلحة الباقي كلو مجاني نحصلوهم من القصة و المهام ض1
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,064
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,079
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 
تسريب اسلوب لعب كولومبينا ش2ق1

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل