Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههههههههههههههههه عاد ما رديت على طول عشان نطرت ردج ه1
    اهااا حلو ما شاء الله ه1

    هههههههههههههههههههههههههههه صح قمت اقول شفتي لا شعورياً ه1

    تصدقين قلتها على استهبال انها صارت اكشخ بس لما دققت الحين طلع جد اكشخ ه1
    قبل كان باليسار بعيد عن الكلام بس بعدين صار بعيد عن ملابسها ض1
    هههههههههههههههههه ما تنلامين و ان شاء الله تتعودين لا شعورياً

    صار أكشخ لما عدلتي المكان ه1 , هذا توقيع ولا مجرد تصميم سويتيه؟

    شفتي؟ ش11 عشان تعرفين المواضيع باقيين في عقلي و قلبي ه1 < اغتر بنفسه قليلاً
    شفتي قلتلج خوش وحدة انتي , لا تغترين ه1
    ههههههههههههههههههه تعودي تودين معاج أكل عشان تضمنين الحالة
    الله يعافييج و1

    + جميلة والله الصورة مريحة ش11 الاقتباس هذا من فيلم لالا لاند؟
    ههههههههههههههههههه بالضضضبط ه1

    + ليش ما تاكلين معاهم؟ @_@

    + توني متغدي انا اعتذر عالتأخير ه1
    الله حماااس قق1
    هديه لي بعد تحمست وخقيت > نست انه العقاب ه1ه1
    شفتي انا كيف قليلة حياء قم1قم1
    تماام ض1
    هههههههههههههههههههه المفروض تاخذين اجازة انتي
    ياارب يعجبونج ه1 و عادي الرمزية الخايسة مقبولة بكل وقت
    انتي طقم كامل رمزيه وملف ه1 وش رايك بعد ي غيوره ه1
    توني انتبه متى كلمتيني ه1
    ايه لانك دعيتي لي مو بسبب مذاكرتي ابد ه1
    ههههههههههههههههههههه صدفت طلع 3 يعني ه1
    اهو ممكن يكون عن افلام باتمان الـ3 تحديداً عشان احبهم بشكل عميق و قوي

    ما قصرتي والله ش11 بس مو الحين تطلبين يمكن بعدين
    لما اتأكد من الأوضاع و لازم اعيد اشوف الأفلام و حالياً
    امتحانات و حركات , فـ يمكن اكون مطول من هالناحية

    + انتي خوش انسانة ه1 ما تدرين يمكن ما تعجبج هالأفلام بعد ضض1
    ههههههههههههههههههههههه 300 عشان 3 يعني

    الموضوع الي مختاره يعتمد لو حبيتي هالـ3 اجزاء ولا لا ضض1
    لو ما حبيتيهم افكر بغيرهم ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل