7sN 19 أبريل 2017 لا عادي ما عليج هههههههههههههههه لما الحالة تكون عن الأفلام لاااازم افصفص و افضفض النت والله اكثر شي معكر الأجواء -_- هالأيام ما اقعد بالبيت لأن النت تبن بس اليوم عشان كان في امتحان ما قدرت اروح القهوة نفس كل مرة , قعدت اتحمل الظيم و القهر بالبيت هههههههههههههههههههههه الحمدلله طلع مو مرض نفسي
لا عادي ما عليج هههههههههههههههه لما الحالة تكون عن الأفلام لاااازم افصفص و افضفض النت والله اكثر شي معكر الأجواء -_- هالأيام ما اقعد بالبيت لأن النت تبن بس اليوم عشان كان في امتحان ما قدرت اروح القهوة نفس كل مرة , قعدت اتحمل الظيم و القهر بالبيت هههههههههههههههههههههه الحمدلله طلع مو مرض نفسي
7sN 19 أبريل 2017 هههههههههههههههههههه لا طبعا انا احب اتفلسف , بعد الكتابة انصدم اني كتبت لهالدرجة الأفلام الي قو يابتهم احب حالتهم فـ دايما توقعي مني هالنوع من الردود طبعا كل فترة بدخل الموضوع اشوف الحالة و الأحوال < كل مرة يسوي جذي
هههههههههههههههههههه لا طبعا انا احب اتفلسف , بعد الكتابة انصدم اني كتبت لهالدرجة الأفلام الي قو يابتهم احب حالتهم فـ دايما توقعي مني هالنوع من الردود طبعا كل فترة بدخل الموضوع اشوف الحالة و الأحوال < كل مرة يسوي جذي
SKY NET 19 أبريل 2017 من جدك تحتاجي كف حاااااااااااااااار توهه طالع من الفرن طيري اصلا برد ع مواضيع بعد ردود سطحيه
7sN 19 أبريل 2017 بيوم من الأيام راح اراقبج الله يعافييج و ماشي راح انطر الثانية اهم شي انج صصمتي فـ هذا شي راح يظل بالتاريخ
بيوم من الأيام راح اراقبج الله يعافييج و ماشي راح انطر الثانية اهم شي انج صصمتي فـ هذا شي راح يظل بالتاريخ
SαRαChi × 19 أبريل 2017 نوركم بموضوعى الجديد [IMG] [IMG] Just Be Your Self || رمزيات & بروفايلات & خلفيات ايفون و1 ق1ق1