الله يعافييج
مو مشكلة من ناحية الرد ابداً بصراحة لأن هدفي من الموضوع
اهو ان الناس يرجعون له من وقت لوقت + صباح الخير و ان شاء الله
كانت نومة مريحة
الله يعافيج.png)
مو مشكلة من ناحية الرد ابداً بصراحة لأن هدفي من الموضوع
اهو ان الناس يرجعون له من وقت لوقت + صباح الخير و ان شاء الله
كانت نومة مريحة
الله يعافيج
.png)

.gif)
.gif)