ماشاء الله ههههههه أكيد بدعيلك بالخير والتوفيق ح6
بس اخخخ على حظي لو ما كانو اخواتي يحجزو الجهاز كنت وريتك
بفتح من الجهاز مرتين ولا ثلاث بالاسبوع وباقي الايام من الموبايل.png)
هلأ اجاني صداع رهيب مش قادرة ابقى اكثر ب0
اهتم بنفسك عبود
بس اخخخ على حظي لو ما كانو اخواتي يحجزو الجهاز كنت وريتك
بفتح من الجهاز مرتين ولا ثلاث بالاسبوع وباقي الايام من الموبايل
.png)
هلأ اجاني صداع رهيب مش قادرة ابقى اكثر ب0
اهتم بنفسك عبود
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)