يالغالي ..
انا تعقدت ..
من اللي قاعد يصير ..
معاي في كل موضوع اطرحه هون ..
بتصير لي مشكلة ماادري من اين تخرج لي ..
شكلها المسابقة ماهي مكتوبه لي ان اشارك فيها ..
خصوصا اني قاعد ابتكر حلول وسويت حلولك وانا لو ..
اعرف شنو المشكلة اللي فيه كان سويت الغاء النص ..
لكن شتقول يا ونتدوه مع المشاكل الان انا صفيت ..
على ثلاث ردؤد وحطيتهم بالورشه و حاكيت ..
الادارة على انهم يدمجونهم لي في رد واحد..
عشان يكون كل شيء تمام وانا الان ..
انتظر ردهم لي وكذآ فهمت شلون ..
ان ماضبط عاد ماادري شبسوي ..
يمكن راح انسى طرح المواضيع..
مرة اخرى وخصوصا وقت ..
المسابقة قرب حيل ..
مشكور ياعزيزي ..
انا تعقدت ..
من اللي قاعد يصير ..
معاي في كل موضوع اطرحه هون ..
بتصير لي مشكلة ماادري من اين تخرج لي ..
شكلها المسابقة ماهي مكتوبه لي ان اشارك فيها ..
خصوصا اني قاعد ابتكر حلول وسويت حلولك وانا لو ..
اعرف شنو المشكلة اللي فيه كان سويت الغاء النص ..
لكن شتقول يا ونتدوه مع المشاكل الان انا صفيت ..
على ثلاث ردؤد وحطيتهم بالورشه و حاكيت ..
الادارة على انهم يدمجونهم لي في رد واحد..
عشان يكون كل شيء تمام وانا الان ..
انتظر ردهم لي وكذآ فهمت شلون ..
ان ماضبط عاد ماادري شبسوي ..
يمكن راح انسى طرح المواضيع..
مرة اخرى وخصوصا وقت ..
المسابقة قرب حيل ..
مشكور ياعزيزي ..
.gif)
.png)
.gif)